الفن

الشاعر محمد عبد الرحمن وتجربة جديدة لتطوير كلمات اغاني المهرجانات

الشاعر محمد عبد الرحمن وتجربة جديدة لتطوير كلمات اغاني المهرجانات مع فريق متميز المطرب محمد شكري والمطرب وليد عبدو

كتب / محمد المازني

انتشر في الفترة الاخيرة اغاني المهرجانات بشكل واسع بين محب وبين معارض لهذه الاغاني التي وصفها البعض بأنها اغاني فيها اسفاف كثير وتنشر كلام غير لائق
وبين من يجدها متنفس للشباب الذين يعبرون عن افكارهم فالبعض يرى انه ينبغي الاخذ بأيدي مغني المهرجانات ومساعدتهم بتطوير هذا اللون الغنائي والارتقاء بالكلمات المغناة وبين من هو معارض يريد منع هذا اللون الغنائي اساسا ويلغيه من الوجود وهذا صعب تحقيقه فكما يقول المثل كل ممنوع مرغوب اما الشاعر محمد عبد الرحمن فله نظرة اخرى في موضوع اغاني المهرجانات والتي يرى فيها انه ينبغي تطوير هذا اللون الغنائي ونقله الى ابعاد جديدة بكلمات فيها قيمة تبني الشباب و المجتمع بعيدا عن فكر المنع الذي لن يجدو نفعا بل سيزيد الطين بلة وسيقبل الشباب اكثر لسماع هذه النوعية من الاغاني وسيصدر قريبا للشاعر محمد عبد الرحمن اغنية بعنوان مرايا مشروخة وهي من غناء وليد عبده و محمد شكري ومن الحان وتوزيع محمد شكري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *